مكيفات الهواء لا يُشرطة – طريقة مبتكرة لتبريد النفس

منذ البداية ما هو مكيف الهواء؟ مكيف الهواء (غالبا ما يختصر AC في الولايات المتحدة وكندا، والهواء يخدع في أستراليا وبريطانيا) هو جهاز أو آلية مصممة لاستخراج الحرارة من منطقة باستخدام دورة التبريد. تصليح تكييف في البناء، ويشار إلى نظام كامل للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء باسم HVAC.

يتوفر لدينا خبير فني تكييف الاحمدي بالكويت

دون أي شكوك هذا النظام له مزايا كبيرة لكنه يمكن أن يؤدي إلى زيادة فواتير المرافق العامة، محاصرة نفسك في الداخل، والضوضاء، وانقطاع التيار الكهربائي، والأمراض بسبب البرودة وتغير المناخ والضباب الدخاني في المنظور. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تظهر بعض المشاكل بسبب التثبيت غير السليم لمكيفات الهواء، فضلا عن الصيانة غير الكافية المحتملة. ولكن الخطأ الأكثر انتشارا في استخدام مكيفات الهواء هو ترك النوافذ والأبواب مفتوحة. فما هو السبيل الممكن للخروج؟ أن تتخلى عن استخدام جهاز يمكنه إنشاء مناخ مناسب في شققك؟ بالتأكيد لا! لماذا لا نحاول آخر إنجاز في مجال التبريد؟

أفضل فني تكييف مركزي في الكويت بأقل الاسعار

مكيفات الهواء سبليت بدون قنوات توفر مجموعة واسعة في حل متطلبات التبريد والتدفئة.

يتم تثبيت المبخر – أي وحدة داخلية – داخل الغرفة ، المغلقة في خزانة توفير تصليح مكيفات مساحة وسيم. ثم ينبغي أن تكون مرتبطة مع جزء في الهواء الطلق يسمى علميا المكثف عبر المبردات (المبرد) الأنابيب. بسيطة لتثبيت – بسيطة للعمل. لا تشارك في ذلك ductwork وأنت توفر مئات من المال على استهلاك الكهرباء. مثل هذه مكيفات لا تتطلب مساحة حرة كبيرة، ولن يفسد تخطيط غرفتك والتصميم. تم تصميم هذه الوحدة الداخلية خصيصًا لتوفير عملية هادئة همس في نفس الوقت لا يرتد هذا على الكفاءة – توفر الضواغط الدوارة تبريدًا قويًا عند أدنى مستويات الضوضاء في الصناعة.

للمزيد: https://www.conditioningtechnician.net

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف فني تكييف. الوسوم: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.