الحصول على دخول كندا البريد يجري رفض الامتياز

عدم القدرة على الدخول إلى كندا ، والمجاملة التي حرم من الامتياز ، khedwiy هو بالتأكيد ليس شيئا يشعر حقا عن السعادة ، أو للذهاب إلى المدينة مع. قد يكون حقا بدلا من الانزعاج ، وترتيب كامل واحد قد يرضع في وقت سابق عن البلد القيقب — سواء كان يزور أحد أفراد الأسرة ، والذهاب في عطلة رائعة ، أو المشاركة في اجتماع حاسم — سيتم إلغاء بكفاءة حتى انه سيكون لتحويل حولها فقط للعودة إلى الوراء dejected.

ومع ذلك ، فقط لأن الشخص قد رفض قبول البلاد لا يعني في الواقع أنه لم يبق لديه خيارات على الإطلاق ، أو هو قصير على الحظ. ومع ذلك ، في البداية ، انها فكرة جيدة لمعرفة لماذا لم يقدم لدخول كندا لم تتلق ردا إيجابيا من السلطات المعنية.

العوامل الكامنة وراء رفض الدخول إلى كندا

يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الأسباب القاهرة وراء رفض الدخول. مما لا شك فيه، انها مسؤولية وكالة الأمة المعنية للحفاظ على البلاد القيقب وشعبها آمنة تماما.

أولئك الذين وجدوا انتهاك قانون الهجرة في البلاد، أولئك الذين تبين الخديوي أنهم قدموا حقائق خاطئة عن أنفسهم؛ أولئك الذين لديهم أحد أفراد الأسرة المحظورة؛ تلك مع ليست جيدة جدا، أو بعبارة أخرى، وخلفيات جنائية؛ – أن تكون هناك مشاكل صحية قد تؤدي إلى طلب شديد على المرافق الاجتماعية أو الصحية في البلاد؛ وأولئك الذين هم غير مستقرين، والمال الحكيم، قد يحرمون من دخول البلاد.

ومع ذلك ، في أوقات معينة ، أوتاوا يمكن أن تذهب من البحر ، وتكون أكثر قليلا من الحماس في المسائل المتعلقة بإبقاء بعض الأفراد خارج الحدود الإقليمية للأمة ، حتى في حين أن هؤلاء الناس ، الذين قد لا تشكل أي خطر على الإطلاق ، قد تتعثر دون داع وتجد نفسها في الطرف المتلقي.

ماذا تفعل عندما يتم رفض دخول أحد إلى كندا

في حالة رفض الشخص السماح له بالدخول إلى كندا – بفضل https://www.khediwy.com خلفية جنائية وحكم جنائي ، والذي قد يكون قد أعطي أكثر من 5 سنوات إلى الوراء يمكن للشخص المعني تقديم طلب مناسب لإعادة التأهيل الجنائي في سفارته الكندية المحلية.

كما يمكنه تقديم التماس للحصول على تصريح إقامة مؤقت الهجرة الى كند حتى ولو كان ذلك سيمكّنه من الدخول إلى كندا، على الرغم من أنه قد يكون قد حُظر عليه بخلاف ذلك. على الرغم من أن المسافرين إلى بلاد القيقب – من الدول التي تتطلب تصاريح للوصول إلى كندا أيضا على النحو الواجب التقدم بطلب لنفس الشيء – في حالة واحد يحدث ليكون ضيفا من دولة خالية من التأشيرات، وقال انه يمكن أن تتطلب نفس في حال كان محظورا.

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف khedwiy. الوسوم: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.